رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

728

سمو الأمير يتلقى رسالة شفوية من الرئيس الإيراني

04 سبتمبر 2025 , 02:50م
alsharq
الدوحة – موقع الشرق

تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، رسالة شفوية من فخامة الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين، والقضايا ذات الاهتمام المشترك، لا سيما الأوضاع في المنطقة.

قام بنقل الرسالة سعادة الدكتور عباس عراقجي وزير الخارجية الإيراني خلال استقبال سمو الأمير له بقصر لوسيل صباح اليوم.

اقرأ المزيد

alsharq سدرة للطب يطلق خدمة متخصصة لدراسة "الميكروبيوم"

أعلن سدرة للطب، عضو مؤسسة قطر، عن إطلاق خدمة متخصصة جديدة لدراسة الميكروبيوم، تهدف إلى إتاحة أحدث تقنيات... اقرأ المزيد

148

| 27 يونيو 2026

alsharq تعرف على أعلى درجة حرارة متوقعة اليوم في الدوحة

توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس على الساحل، حتى الساعة السادسة من مساء اليوم، حارا إلى حار... اقرأ المزيد

138

| 27 يونيو 2026

alsharq رئيس مركز الدوحة الدولي لحوار الأديان يؤكد أهمية الحوار في تعزيز التماسك المجتمعي

أكد سعادة الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي رئيس مجلس إدارة مركز الدوحة الدولي لحوار الأديان، اليوم، على أهمية... اقرأ المزيد

170

| 27 يونيو 2026

مساحة إعلانية