رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة محلية

176

بمطار حمد الدولي أمس

استقبال حافل لبطل السلة الخليجية

04 أغسطس 2024 , 07:00ص
alsharq
الدوحة - الشرق

حظيت بعثة منتخبنا الوطني للشباب لكرة السلة باستقبال وردي عقب وصولها إلى مطار حمد الدولي قادمة من الكويت بعد مشاركتها في البطولة الخليجية للعبة تحت 18عاما، والتي توج منتخبنا بلقبها وحقق التأهل إلى نهائيات كأس آسيا المقرر اقامتها في العاصمة الأردنية عمان من 2 إلى 9 سبتمبر المقبل.

وكان في استقبال بعثة الأدعم أعضاء الاتحاد القطري لكرة السلة وعدد من العاملين بالاتحاد وأسر اللاعبين.. وحرص مسؤولو الاتحاد على إهداء بعثة منتخبنا الوطني باقات الورود في هذه المناسبة، تقديرا للجهود التي بذلوها طيلة منافسات هذه البطولة والتي أثمرت إنجازا جديدا سيضاف إلى رصيد الرياضة القطرية..

وجاء تتويج منتخبنا الوطني بلقب بطولة كأس الخليج والحصول على بطاقة التأهل الى نهائيات كأس آسيا عقب تحقيقه للمركز الأول بالعلامة الكاملة بعد أن تغلب على منتخبات البحرين بنتيجة (92-69) وسلطنة عمّان بنتيجة (111-57) والسعودية بنتيجة (86 - 76) والكويت بنتيجة (79-60)، وبهذه المناسبة أشاد ناصر عجلان الكعبي أمين السر المساعد للاتحاد القطري لكرة السلة رئيس البعثة بالمستوى الفني المميز الذي قدمه منتخبنا البطولة، مشيرا إلى أنه حقق الفوز في كل مبارياته واستحق التتويج باللقب والتأهل إلى النهائيات الآسيوية.

وأعرب الكعبي عن سعادته بهذا الإنجاز، مؤكدا أنه تحقق بروح وعزيمة أبطال منتخبنا الذين قدموا مستويات جيدة في البطولة.. وأشار أمين السر العام إلى أن البطولة كانت قوية والجميع قدم أفضل ما يمتلك من مستوى فني، حتى يكون المنتخب على القمة ويحقق اللقب الذي يعتبر دافعا له في المستقبل لتحقيق الأفضل، واختتم ناصر عجلان الكعبي حديثه قائلاً: الآن اغلقنا ملف البطولة التي تحققت بالكويت وعلى المنتخب الاستعداد الجيد من اجل تقديم أفضل المستويات في البطولة الآسيوية التي تقام في الأردن.. ويكفي أن العنابي نجح في الفوز في كل مبارياته في البطولة ولم يخسر حتى ظفر بلقب البطولة الغالية.

مساحة إعلانية