رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

1014

الغرافة يواجه الأهلي ودياً الإثنين

04 يوليو 2020 , 01:12ص
من مباراة للغرافة والأهلي
كمال بخيت

يخوض الغرافة أولى ودياته بعد غد الإثنين مع الأهلي، وذلك في الساعة السادسة وخمسين دقيقة بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في إطار استعدادات الفريق لخوض مبارياته في المرحلة التكميلية من دوري نجوم QNB، والتي يسعى من خلالها الفهود لتحقيق الانتصارات في الجولات الخمس المتبقية من عمر الدوري وتحقيق هدف البقاء بالمربع الذهبي حيث يحتل الغرافة المركز الرابع.

وتقرر أن تجري المباراة الودية بين الغرافة والأهلي بدون جمهور تنفيذاً والتزاماً بالضوابط الاحترازية المعتمدة من الجهات المختصة لمواجهة فيروس كورونا.

اقرأ المزيد

alsharq وزير الرياضة والشباب ولاعب منتخب قطر يزوران الكندي إسماعيل كونيه للاطمئنان على صحته

أجرى سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، وزير الرياضة والشباب، ولاعب منتخب قطر عاصم مادبو... اقرأ المزيد

350

| 24 يونيو 2026

alsharq جولين لوبيتيغي يؤكد جاهزية منتخبنا الوطني للمواجهة المصيرية الليلة: هدفنا حسم مواجهة الفرصة الأخيرة

أكد الإسباني جولين لوبيتيغي، مدرب منتخبنا الوطني، جاهزية الفريق لخوض المواجهة المرتقبة أمام منتخب البوسنة والهرسك في ختام... اقرأ المزيد

304

| 24 يونيو 2026

الشرق استقبال جماهيري حافل ومميز للعنابي في سياتل

حظي العنابي أمس باستقبال جماهيري مميز للغاية عند وصوله إلى مدينة سياتل الأمريكية قادماً من معسكره الإعدادي في... اقرأ المزيد

126

| 24 يونيو 2026

مساحة إعلانية