رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

1199

عمران خان يلتقي ترامب في واشنطن 22 يوليو

04 يوليو 2019 , 08:21م
الشرق
إسلام آباد - قنا

أعلنت وزارة الخارجية الباكستانية، اليوم، أن السيد عمران خان رئيس الوزراء الباكستاني سيلتقي مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في العاصمة الأمريكية واشنطن في 22 يوليو الجاري.

وقال الدكتور محمد فيصل المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية، في مؤتمر صحفي، إن السيد عمران خان سيقوم بزيارة رسمية إلى الولايات المتحدة خلال الشهر الجاري تلبية لدعوة وجهت إليه من الرئيس الأمريكي.

وأضاف فيصل أن السيد عمران والرئيس ترامب سيستعرضان خلال اجتماعهما المزمع العلاقات الثنائية بين إسلام آباد وواشنطن، كما سيناقشان جملة من القضايا الإقليمية والدولية الهامة، بحسب ما نقلت عنه صحيفة "إكسبرس تريبيون" الباكستانية.

وستعد هذه أول زيارة يقوم بها رئيس الوزراء الباكستاني إلى الولايات المتحدة الأمريكية منذ فوز حزبه في الانتخابات العامة التي أجريت في يوليو من العام الماضي.

وكان السيد شاه محمود قريشي وزير الخارجية الباكستاني قد أعلن في 27 يونيو الماضي أن ترامب وجه دعوة لرئيس الوزراء الباكستاني لزيارة الولايات المتحدة.

وأضاف قريشي أن ترامب عبر عن رغبته في لقاء السيد عمران لمناقشة "مسائل إقليمية هامة".

مساحة إعلانية