رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

7241

الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني رئيسا لنادي السد بالتزكية

04 يونيو 2016 , 11:18م
الشرق
الدوحة - قنا

احتفظت قائمة سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني برئاسة نادي السد بالتزكية، ولمدة 4 سنوات حتى عام 2020، وذلك عقب إغلاق باب الترشيح لانتخابات النادي يوم أمس الجمعة.

وسيكون سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني رئيسا للنادي، فيما يشغل السيد ناصر بن مبارك العلي منصب نائب الرئيس.

مساحة إعلانية