رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

329

الخور يسقط أمام البسيتين برباعية

04 فبراير 2014 , 07:47م
الشرق
الدوحة - وكالات

فاجأ البسيتين البحريني مضيفه الخور وألحق به هزيمة ثقيلة 4-1 اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن النسخة 29 لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم.

وسجل سيد أحمد جعفر والسيراليوني مومني كمارا وعبد الله المرزوقي وسامي محمد أهداف البسيتين، وإبراهيم أول هدف الخور الذي لعب بعشرة لاعبين لطرد هلال محمد هلال.

وتضم المجموعة النصر الإماراتي.

ويشارك في البطولة 12 فريقا بواقع ثلاثة فرق في كل مجموعة، فتضم المجموعة الأولى الجهراء الكويتي والرائد السعودي وصحم العماني، والثانية المحرق البحريني والشعلة السعودي والشباب الإماراتي، والثالثة الخور والنصر والبسيتين، والرابعة النصر الكويتي والخريطيات القطري والنهضة العماني.

وتقام المنافسات في المجموعات الأربع بنظام الدوري من مرحلتين، على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

تقام مباريات ربع النهائي في 22 و23 إبريل المقبل، فيلتقي أول الأولى مع ثاني الثالثة وأول الثالثة مع ثاني الأولى، وأول الثانية مع ثاني الرابعة وأول الرابعة مع ثاني الثانية.

أما الدور نصف النهائي فيقام في 6 مايو ذهابا و13 منه إيابا، في حين تقام المباراة النهائية في 18 من الشهر ذاته.

وسينال الفائز باللقب مكافأة مالية قدرها 400 ألف دولار، مقابل 250 ألفا للوصيف.

اقرأ المزيد

alsharq اللجنة الأولمبية تحتفي باليوم الأولمبي

احتفت اللجنة الأولمبية القطرية، أول أمس الثلاثاء باليوم الأولمبي 2026 من خلال تنظيم بطولة للملاكمة لفئات الناشئين والشباب... اقرأ المزيد

102

| 25 يونيو 2026

alsharq تعيين الشيخ جوعان بن حمد في لجنة التضامن الأولمبي

نشر المجلس الأولمبي الآسيوي على منصاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي منشورا يهنئ فيه الشيخ جوعان بن حمد... اقرأ المزيد

284

| 25 يونيو 2026

alsharq مونديال 2026 يلهب جيوب المشجعين

يلهب مونديال 2026 المقام بالولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا جيوب المشجعين حيث أنه يعتبر هو الاغلى في تاريخ... اقرأ المزيد

102

| 25 يونيو 2026

مساحة إعلانية