رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

اقتصاد

276

استمرار تراجع مبيعات فولكس فاجن في أمريكا

03 ديسمبر 2013 , 12:00ص
الشرق
هيرندون- وكالات

أعلنت شركة فولكس فاجن الألمانية للسيارات عن استمرار تراجع مبيعاتها في الولايات المتحدة خلال الشهر الماضي.

وأوضحت أكبر شركة تصنيع سيارات في أوروبا اليوم الثلاثاء، أن مبيعاتها سجلت تراجعا كبيرا في الولايات المتحدة خلال نوفمبر الماضي وللشهر الثامن على التوالي.

وأضافت الشركة أن مبيعاتها في الولايات المتحدة بلغت الشهر الماضي 30 ألف و727 سيارة بتراجع نسبته 16.3%، وبلغ إجمالي ما باعته الشركة في الولايات المتحدة في الأحد عشر شهرا الماضية من العام الجاري نحو 373 ألف و700 سيارة بتراجع يزيد عن 5%.

ومن الممكن أن تواجه فولكس فاجن تراجع مبيعاتها في الولايات المتحدة بالإعلان نهاية العام الحالي عن اعتزامها طرح سيارة رياضية متعددة الأغراض في السوق الأمريكية.

مساحة إعلانية