رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

اقتصاد

241

إيران ستزيد صادراتها النفطية فور رفع العقوبات

03 ديسمبر 2013 , 12:00ص
الشرق
فيينا – وكالات

تعتزم إيران العودة "فورا" إلى قدراتها الإنتاجية النفطية الكاملة، إذا رفعت كل العقوبات المفروضة عليها بسبب برنامجها النووي المثير للجدل، كما أعلن وزير النفط الإيراني بيجان نمدار زنقانة، اليوم الثلاثاء.

وقال الوزير في فيينا، حيث سيعقد اجتماع وزاري لمنظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك"، الأربعاء "لا نواجه إي صعوبة تقنية تمنعنا من زيادة صادراتنا والعودة إلى أربعة ملايين برميل في اليوم من الإنتاج النفطي، لكننا نواجه حاليا قيودا سياسية".

مساحة إعلانية