رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

2191

رسميا.. كويتي يسعى لشراء نادي روما الإيطالي

03 أغسطس 2020 , 04:45م
كويتي يسعى لشراء نادي روما الإيطالي
الدوحة - الشرق

كشف رجل الأعمال الكويتي فهد البكر رئيس مجلس إدارة شركة وينرز العالمية التجارية، عن تقدمه بعرض رسمي لشراء نادي روما الإيطالي.

وقال البكر في  تغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر"، الأحد ،: "يمكنني أن أؤكد الآن تقدمي بعرض للسيد جيمس بالوتا (مالك نادي روما) لشراء النادي وفقا لموقع قناة روسيا اليوم.

وأوضح  البكر أن العرض تم تقديمه عبر مفوضه، الحارث العتيقي، مضيفا "ننتظر رد السيد بالوتا، ونأمل في موافقته على العرض".

 وكان رجل الأعمال الكويتي قد كشف في تصريح سابق أن قيمة شراء النادي الإيطالي تقارب 400 مليون يورو، سيتم توفيرها عبر مجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين.

 

يذكر أن روما ويعد روما أحد أبرز الأندية الإيطالية، بجانب يوفنتوس وميلان وإنتر، حيث حصل على لقب الدولي في ثلاث مناسبات، كما إنه اختتم الموسم الحالي من الدوري الإيطالي محتلًا المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 66 نقطة، إذ جمعها من الفوز في 19 مباراة، وتعادل في تسع، وخسر عشرة لقاءات أخرى.

مساحة إعلانية