رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

282

بعثة أم صلال في هولندا

03 أغسطس 2015 , 11:45م
الشرق
الدوحة - بوابة الشرق

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم لنادي أم صلال إلى هولندا، بعد رحلة استغرقت ست ساعات، حيث وصلت البعثة إلى أمستردام، ومنها استقلت حافلة إلى مدينة ارنم التي تبعد عن العاصمة الهولندية حوالي مائة كيلو.

وكان في استقبال البعثة علي أمين مدير الشؤون الرياضية، رئيس البعثة، وفور وصول الفريق إلى فندق الإقامة خلد الفريق للراحة، ثم أدى اللاعبون في الفترة المسائية تدريبا خفيفاً على أن يخوض الفريق تدريباته يوميا على فترتين، بقيادة التركي بولنت، وقد انتظم جميع اللاعبين؛ المحترفين والمواطنين، للمعسكر الذي سيستمر حتى يوم 22 من الشهر الجاري.

وسيلعب الفريق ست مباريات ودية، من بينها مباراتان مع الظفرة والشباب الإماراتيين، يومي 8 و14 من الشهر الجاري، بخلاف أربع مباريات أخرى مع بعض الفرق الهولندية على مستوى المراحل المختلفة، وسوف يشرك بولنت جميع لاعبي الفريق المنضمين للمعسكر، للوقوف على مستويات كل لاعب خاصة الجدد.

وكان أم صلال قد تعاقد مع أكثر من لاعب جديد؛ الإيفواري ساجنو، والإيراني تيموريان، والبرازيلي سوزا، بالإضافة إلى مسعد الحمد لاعب الأهلي، وسالم خليفة لاعب معيذر، وقد جدد الصقور لكل من جواد احناش وتامر جمال وإسماعيل محمود وبابا مالك.

مساحة إعلانية