رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

منوعات

414

السيطرة على حريق بأنبوب نفط سعودي

02 سبتمبر 2014 , 11:58ص
الشرق
الرياض – وكالات

تمكن الدفاع المدني السعودي من السيطرة على حريق اندلع فجر اليوم الثلاثاء، في أحد أنابيب النفط التابعة لشركة أرامكو، شمال بلدة العوامية بالقطيف شرق السعودية.

وقال الدفاع المدني إن "فرق الدفاع المدني وفرق الإطفاء التابعة لشركة أرامكو باشرت الحريق وتمكنت من السيطرة عليه".

وحسب مصادر، فإن الأهالي شاهدوا تصاعد النيران والدخان الكثيف من على مسافة بعيدة، لافتة إلى أن الجهات الأمنية أغلقت الشارع الواقع بين بلدتي صفوى والعوامية، وطوقت المكان بالكامل، فيما لم تُسجل أي إصابات بشرية من جراء الحادث.

وأشارت إلى أن الجهات المختصة في شركة أرامكو والدفاع المدني، فتحت تحقيقا لمعرفة سبب اندلاع الحريق.

اقرأ المزيد

alsharq بعد ظهورها في مونديال قطر.. كلاب روبوتية لتأمين كأس العالم 2026

تعتزم السلطات في مدينة مونتيري المكسيكية الاستعانة بكلاب روبوتية رباعية الأرجل، ليست للاستعراض أمام الجمهور بل لدعم العمليات... اقرأ المزيد

170

| 10 يونيو 2026

alsharq "واتساب" يطلق ميزة إدارة حسابات متعددة لمستخدمي آيفون

أطلق تطبيق واتساب، المملوك لشركة ميتا، ميزة جديدة تتيح لمستخدمي هواتف آيفون إدارة أكثر من حساب على الجهاز... اقرأ المزيد

146

| 08 يونيو 2026

alsharq خطوات قطر تقودها إلى مواضع الصدارة عالميا في استخدام الذكاء الاصطناعي

كشفت بيانات شركة مايكروسوفت عن الربع الأول من عام 2026، التي صدرت أخيرا، عن حضور قوي لدولة قطر... اقرأ المزيد

242

| 07 يونيو 2026

مساحة إعلانية