رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

239

عموتة: لا تفهموا تصريحاتي خطأ

02 مايو 2014 , 11:06م
الشرق
الدوحة - أمجد بطران

قال المغربي حسين عموتة المدير الفني لفريق السد: نحن على مشارف توديع الموسم، وكأس سمو الأمير هي آخر مسابقة محلية.

وتابع: سنحاول أن نعوض إخفاقات الموسم، ولكن المعضلة في ضغط المباريات، ونتيجة مباراة الفريق في دوري أبطال آسيا أمام فولاذ الإيراني ستؤثر على مسيرة الفريق في البطولة الغالية، وكذلك نتيجة مباراتنا أمام العربي ستنعكس على حالة الفريق أمام فولاذ الإيراني في دوري الأبطال، على حسب النتيجة التي ستنتهي المباراة، والتي بالطبع نتمنى أن تكون الفوز.

وأضاف: تصريحاتي فهمت بشكل خطأ عندما قلت إن المشاركة الآسيوية أهم لأنه من الصعب جدا خروج الفرق الأربعة من الدور الأول، والفريق كانت تنتظره مباراة في غاية الأهمية أمام الأهلي الإماراتي عقب مباراة الجيش في نصف نهائي كأس قطر، فكان من الطبيعي أن تكون الأولوية للبطولة الآسيوية، لأنه لم يكن مقبولا أن يودع السد من الدور الأول، وبالطبع لا يوجد مدرب يتمنى الخسارة أو يسعى لها، ولكن كنت أراهن على مجموعة من اللاعبين الشباب، وخرجت بمكاسب متمثلة في إكساب هؤلاء الشباب الخبرة، كما نجحنا أيضاً في تحقيق الفوز على الأهلي الإماراتي وانتزاع بطاقة التأهل للدور الثاني من البطولة.

وأردف: نحن نركز على مواجهة العربي فقط، وبعد ذلك سنبدأ الإعداد لمباريات فولاذ الإيراني، ونحن نأخذ كل مباراة على حدة، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق.

مساحة إعلانية