رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

478

الأهلي السعودي يخسر بثنائية أمام ناساف كارشي الأوزبكي

02 مارس 2016 , 05:19م
الشرق
الرياض - وكالات

تلقى الأهلي السعودي هزيمته الأولى في المجموعة الرابعة بمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، إثر خسارته بهدفين لهدف أمام مضيفه ناساف كارشي الأوزبكي في الجولة الثانية لمباريات المجموعة، اليوم الأربعاء.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يسجل بوبور عبدخليقوف الهدف الأول لناساف في الدقيقة 47.

وأضاف ماخسود كريموف الهدف الثاني لناساف في الدقيقة 60، قبل أن يسجل مهند عسيري هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 70 من ركلة جزاء.

وثأر ناساف بهذا الفوز لخسارته بالنتيجة ذاتها أمام الأهلي في لقائهما بالجولة الأولى للمجموعة الذي أقيم بمدينة جدة السعودية.

وتأتي تلك الخسارة لتزيد من حدة الانتقادات الموجهة إلى السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي في ظل مطالبة البعض برحيله، بسبب سوء نتائج الفريق في الآونة الأخيرة.

وتجمد رصيد الأهلي عند ثلاث نقاط، ليتقاسم المركز الثاني مع ناساف المتساوي معه في نفس الرصيد.

مساحة إعلانية