رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

493

الهلال وصل الدوحة على متن طائرة خاصة

02 مارس 2015 , 11:18م
الشرق
الدوحة – بوابة الشرق

وصلت بعثة فريق الكرة بنادي الهلال السعودي إلى الدوحة على متن طائرة خاصة في العاشرة مساء أمس تمهيدا للمباراة المرتقبة التي ستجمعه بالفريق السداوي.

ولدى وصول بعثة الهلال إلى مطار الدوحة كان في استقبالهم مسؤول العلاقات العامة بالنادي حمدان محمد الجرجاوي، لتسهيل عملية دخول الضيوف للبلاد والعمل على تذليل أي صعوبات إن وجدت من أجل إتمام الإجراءات.

وتوجهت البعثة مباشرة إلى فندق جراند ريجنسي على أن يجري الفريق مرانه الوحيد في الدوحة في نفس توقيت المباراة السادسة وخمسة وأربعين دقيقة مساء اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وعلى صعيد الغيابات فإن الشكوك كبيرة حول قدرة المحترف اليوناني "سامراس" على اللحاق بالمباراة بعد إصابته بكدمة في حين يسعى المدير الفني اليوناني "جوجوس دونيس" الذي يخوض الهلال في أول مباراة له مع الفريق على إيجاد البديل المناسب لكل من ناصر الشمراني أفضل لاعب في آسيا الذي سيغيب بسبب الإيقاف بجانب الثلاثي محمد الشلهوب، سالم الدوسري ونواف العابد الذين سيغيبون أيضاً بسبب الإصابة.

مساحة إعلانية