رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

2551

مواجهة الغد صعبة..

طارق سلمان:السد استثنائي.. وهدفنا النهائي

01 مايو 2019 , 02:00ص
الشرق
شادي صبره

أكد مدافع السد طارق سلمان على جاهزية الزعيم لخوض المواجهة المرتقبة في ربع نهائي أغلى الكؤوس امام الغرافة الغرافة والتي وصفها بالمواجهة الصعبة امام منافس قوي ومميز مشيرا إلى ان السد هدفه حسم هذه المواجهة من اجل مواصلة مشواره في البطولة الأغلى والوصول لأبعد مرحلة لاسيما وان الفريق في حالة معنوية عالية بعد التتويج بلقب الدوري هذا الموسم.

واضاف قائلا: الزعيم في الوقت الحالي هدفه الوحيد هو تحقيق الثنائية فبعد الفوز بلقب دوري النجوم بعد غياب سنوات اصبح هدفنا الحالي هو التتويج بكأس سمو الأمير والمنافسة على لقب دوري ابطال اسيا، وهذا لا يعني اننا سنخوض مباراة سهلة بل على العكس ستكون مواجهة صعبة للغاية امام الغرافة الذي يمتلك نفس الاصرار على الفوز من اجل مواصلة مشواره في البطولة حتى النهاية.

واوضح ان الموسم الحالي كان موسما استثنائيا بالنسبة للزعيم حيث قدمنا عروضا مميزة ومن البداية كان هدفنا هو التتويج بالالقاب والبطولات واستعادة لقب الدوري الغائب عن النادي منذ سنوات وبفضل الروح القتالية والاداء المميز من جانب جميع اللاعبين استطعنا ان نحقق هدفنا وان نتوج بلقب الدوري الذي اعطانا دفعة معنوية كبيرة وحافزا كبيرا من اجل مواصلة تحقيق الالقاب ومواصلة اسعاد الجمهور السداوي الذي ينتظر منا الكثير في أغلى الكؤوس.

وعن قدرة الفريق السداوي على الوصول للمباراة النهائية التي ستقام على ملعب الوكرة المونديالي قال بالتاكيد هدفنا هو الوصول لنهائي أغلى الكؤوس واللعب لاول مرة على ملعب الوكرة المونديالي وهو ما يعطينا حافزا كبيرا من اجل مواصلة الانتصارات وتخطي عقبة الدور ربع النهائي ونصف النهائي والوصول للمباراة النهائية فالسد دائما هدفه اللعب في النهائيات وهو ما نسعى إليه كلاعبين وكجهاز فني واداري لكننا نسير خطوة خطوة ونركز على كل مباراة على حدة فالآن تركيزنا على مواجهة الدور ربع النهائي وتخطي عقبة منافسنا الغرافة الذي يعد من المنافسين الاقوياء ومواجهته لن تكون سهلة فجميع مباريات بطولة كأس الأمير دائما ما تكون صعبة وحافز لجميع الفرق في البطولة الأغلى دائما ما يكون اكبر.

وعن استحواذ لاعبي السد على جوائز الافضل هذا الموسم قال بالتأكيد بعد المستويات التي قدمها جميع لاعبي السد هذا الموسم فإن التتويج بجوائز الافضل جاء عن استحقاق وجدارة ولكن هذه الجوائز تعد مسؤولية كبيرة، فالسد في الوقت الحالي بنجومه هو الافضل واكبر دليل هي النتائج والتتويج بلقب الدوري وبالتأكيد سنعمل على مواصلة تحقيق الالقاب على المستوى المحلي والقاري في دوري ابطال اسيا من اجل مواصلة تأكيد ان السد هو الافضل، ومهما كانت الصعوبات والضغوطات فإن السد هدفه دائما وابدا هو الوصول لمنصات التتويج والمنافسة على كل الالقاب فهذا هو الهدف الرئيسي الذي نسعى إليه.

اقرأ المزيد

alsharq السفارة الهندية تحتفي باليوم العالمي لليوغا

نظمت سفارة الهند في قطر، بالتعاون مع المركز الرياضي الهندي (ISC)، المركز الثقافي الهندي (ICC)، منتدى الجالية الهندية... اقرأ المزيد

42

| 23 يونيو 2026

alsharq أدعم السلة يواجه تونس ودياً اليوم

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة مع نظيره التونسي مساء اليوم على استاد نادي الغرافة الرياضي ضمن برنامجه... اقرأ المزيد

78

| 23 يونيو 2026

alsharq عنابي الطائرة يلاقي كوريا الجنوبية في كأس آسيا

يواجه المنتخب القطري الأول للكرة الطائرة يوم الجمعة المقبل نظيره الكوري الجنوبي ضمن الجولة الأخيرة من الدور الأول... اقرأ المزيد

46

| 23 يونيو 2026

مساحة إعلانية