رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

498

جوميز: لن أرحل عن فيورنتينا حتى لو إلى برشلونة

01 أبريل 2015 , 10:21م
الشرق
فلورنسا - وكالات

نفى ماريو جوميز مهاجم فريق فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم رحيله عن الفريق خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى أنه لن يترك مدينة فلورنسا حتى لو تقدم برشلونة الإسباني بعرض للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأحرز اللاعب الدولي الألماني تسعة أهداف خلال مشاركته في 24 مباراة مع فيورنتينا بمختلف البطولات هذا الموسم حتى الآن، من بينهما هدفان في مرمى أودينيزي خلال تعادلهما بهدفين لكل منهما في المرحلة الماضية بالدوري الإيطالي.

وشدد جوميز على أنه يشعر بالسعادة في فيورنتينا، نافيا التكهنات التي أشارت إلى رحيله عن الفريق الإيطالي بنهاية الموسم الجاري.

وصرح جوميز لمحطة (راي) التليفزيونية الإيطالية "إن الشائعات لا تهمني على الإطلاق، أريد البقاء في فلورنسا حتى لو تلقيت عرضا من برشلونة للانتقال إليه".

أضاف جوميز "لقد جئت إلى فيورنتينا من أجل الفوز، ولدي هدف مع الفريق لم أحققه بعد".

مساحة إعلانية