رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

تقارير وحوارات

1853

العراق.. عامل يشن هجوما بقنبلة على مقر عمله بسبب إنهاء خدماته

01 فبراير 2021 , 01:35م
alsharq
الدوحة - الشرق

قد تقرأ كثيرا عن مشاعر الغضب التي تنتاب الموظفين بعد إنهاء خدماتهم في مؤسسة أو شركة ما ، لكن الغضب قد يصل في نهاية المطاف إلى مغادرتهم المكان والاحتفاظ بمشاعر السخط والحزن، إلا أن هذا العامل ترجم مشاعره الغاضبة على الواقع بطريقة عدائية جدا.

ففي واقعة غريبة بالعراق  أقدم شخص على مهاجمة الدائرة التي كان يعمل فيها بقنبلة يدوية بسبب إنهاء خدماته.

ووفقا لروسيا اليوم، فإن "عاملاً في بلدية منطقة الشعب هاجم مقر البلدية الليلة الماضية بعدما أنهيت خدماته".

ولحسن الحظ أن الهجوم لم يخلف خسائر أو إصابات حيث أضاف المصدر :  أن "الهجوم لم يسفر عن أي إصابات وتعرفت السلطات على منفذه".

مساحة إعلانية