"رقابة جنونية".. ميسي يكشف عن أقوى مدافع راقبه في الملاعب

رقابة قوية من بابلو مافيو للأرجنتيني ميسي

الدوحة – بوابة الشرق

من المعروف عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه يسبب الخوف والتوتر وأحيانا "الهلع" لأقوى المدافعين في الملاعب لما يتميز به من مهارات استثنائية تمكنه وبكل سهولة من المرور والمرواغة وإحراز الأهداف بطرق تسلب العقول.. لكن من هو أقوى مدافع راقب ميسي خلال مسيرته في الملاعب؟!

وللإجابة على هذا السؤال، كشف ميسي في حوار مع شبكة "دي أي زد أن" الإنجليزية، أن أقوى منافس فرض عليه الرقابة اللصيقة خلال مسيرته بالملاعب هو الظهير الأيمن لفريق جيرونا الإسباني بابلو مافيو (22 عاما) واصفا رقابته له بمباراتهما معا بأنها "جنونية".

من ناحية أخرى تحدث ليونيل ميسي عن منافسته القوية على مدار نحو عشر سنوات مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكداً أنها ستظل عالقة في أذهان الجماهير إلى الأبد، كما كشف عن أقوى مدافع راقبه في الملاعب.

وقال قائد برشلونة إن منافسته مع رونالدو عندما كان يلعب في ريال "ستبقى إلى الأبد" في أذهان الناس.

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي صيف 2018 بسبب خلافات مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، ليبدأ فصلا جديدا من فصول الصراع مع ميسي تفوق فيه الأخير عام 2019 وحصل على الكرة الذهبية العالمية للمرة السادسة متفوقا على الدون خمس مرات.

وأعرب ميسي عن اعتقاده بأن مشجعي الفريقين وبشكل عام "كانوا يستمتعون أيضا" بهذه المنافسة واصفا إياها بأنها "لطيفة جدا" وأنها كانت تجعل المباريات بين الفريقين عندما كان رونالدو في ريال مميزة دائما وأكثر أهمية مما هي عليه الآن. وذلك وفق الجزيرة نت نقلاً عن الشبكة الإنجليزية.