بمشاركة 120 عارضاً

الدوحة تستضيف المعرض الدولي للأعراس والأزياء

اقتصاد محلي الأربعاء 17-05-2017 الساعة 08:25 م

المعرض في نسخة سابقة
المعرض في نسخة سابقة
الدوحة - الشرق

تنطلق غداً الدورة العاشرة من المعرض الدولي للأعراس وعروض الأزياء IWED قطر 2017، والذي تنظمه شركة قطر إكسبو المتخصصة في تنظيم وخدمات المعارض والمؤتمرات في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، والذي يعد من أبرز المعارض السنوية التي تستقطب ألمع المصممين وشركات الضيافة وتنظيم الأعراس في المنطقة العربية، بالإضافة إلى المزيّينين والمصورين ومنظمي الأعراس ووكالات السفر التي تسعى لتقديم باقات سفر حصرية للمتزوجين حديثًا.

ومن المتوقع أن يزور المعرض الآلاف من عشاق الموضة والأفراد والمصممين وغيرهم كأحد أهم الفعاليات الموجودة في هذا المجال المتعلق بالتخطيط لحفلات الزفاف والأزياء المتعلقة بها للحصول على أفكار وإلهامات جديدة تضفي بسحرها على ليلة العمر.

ويشارك بالمعرض أكثر من 120 عارضًا من من قطر، لبنان، المملكة العربية السعودية، البحرين، الكويت، تركيا، الهند، هونغ كونغ وأكثر من ذلك. صممت لتكون عروض أزياء ملهمة ببراعة، والعروض الترفيهية، عروض فساتين الزفاف، والذين حرصوا على المشاركة ضمن فعالياته وعرض أحدث صيحات الموضة في مجال الأعراس.

سوف يقوم المعرض أساساً بتسليط الضوء على عروض الأزياء اليومية لفساتين الزفاف الأنيقة والمتميزة، بالإضافة إلى تصاميم فساتين السهرة، دروس المكياج وتصفيف الشعر، مع وسائل الترفيه المختلفة كعرض كعكات الزفاف، وأنشطة الزفاف التقليدية والمزيد من المفاجآت.

يفتح المعرض بابه للجمهور مجاناً للاستمتاع بتذوق عينات كعكات الزفاف، تلقي النصائح من خبراء التجميل، المجوهرات، المصورين ومصممي الزهور، الاستفسار مباشرة من مخططي حفلات الزفاف وقاعات العرس وأكثر من ذلك.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"