تشكيلة واسعة من البضائع والعلامات التجارية الفاخرة

50 % تخفيضات السوق الحرة في مطار حمد الدولي

اقتصاد محلي الثلاثاء 16-05-2017 الساعة 08:37 م

جانب من السوق الحرة بمطار حمد الدولي
جانب من السوق الحرة بمطار حمد الدولي
بدرالدين مالك

تقدم الأسواق الحرة القطرية في مطار حمد الدولي عروض الصيف بخصومات تصل الى 50% على الأزياء والعطور ومستحضرات التجميل.. والسوق الحرة القطرية التي تمتد على مساحة أكثر من 40 ألف متر مربع تضم سلسلة من وجهات التسوق والمطاعم ذات الجودة العالية.. وتدعم الشركة القطرية للأسواق الحرة طموحها عن طريق توفير العلامات التجارية الفاخرة وتقديم تجربة تسوق مميزة تتخطى كافة التوقعات للمسافرين..

وتقدم الأسواق الحرة القطرية ذات المظهر الجديد تشكيلة واسعة من البضائع موفرة بذلك خيارات أكثر للمسافرين بأفضل الأسعار، بالإضافة إلى متعة التسوق الحقيقية.. وقد نجحت الشركة القطرية للأسواق الحرة الحائزة على عدد من الجوائز التقديرية، في تحقيق نسب نمو مزدوج مستمر عاماً بعد عام.. فقد شهدت منذ انطلاقها مراحل نمو وتطور كبرى منحتها مكانة مرموقة على صعيد الأسواق الحرة في العالم.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"