بهدف توفير الأموال وتحسين مردودها..

فورد تعتزم إلغاء آلاف الوظائف

سيارات الثلاثاء 16-05-2017 الساعة 10:07 ص

شركة فورد
شركة فورد
نيويورك – أ ف ب

تنوي مجموعة فورد الأمريكية لصناعة السيارات إلغاء آلاف الوظائف في العالم بهدف توفير الأموال وتحسين مردودها، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية.

وأكد مصدر للوكالة أن ثاني مجموعة أمريكية لإنتاج السيارات في المبيعات ستعلن عن قرارها إلغاء هذه الوظائف في الأيام المقبلة.

وتابع المصدر أن فورد التي يعمل فيها 202 ألف شخص حاليا ستسرح عددا يمكن أن يصل إلى عشرين ألف موظف، أي نحو 10 بالمائة من العاملين فيها، مؤكدا بذلك معلومات نشرتها صحيفة "وول ستريت جورنال" في هذا الشأن.

وقال إن فورد التي يتعرض رئيس مجلس إدارتها مارك فيلدز للضغوط من قبل المساهمين لتوضيح إستراتيجيته، تأمل في توفير ثلاثة مليارات دولار اعتبارا من السنة الجارية، مما سيسمح لها بتحفيز أرباحها.

وصرح ناطق باسم فورد: "لم نعلن بعد أي إجراء توفير يتعلق بالموظفين ولا نعلق على تكهنات".

وأضاف مايك موران: "ما زلنا نركز على ثلاث أولويات إستراتيجية ستسمح بتحقيق نمو في الأرباح وخفض النفقات وتحسين الفاعلية جزء من هذا العمل".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"