غداً.. انطلاق منافسات بطولة قطر للسرعة لفئة السيارات

رياضة الخميس 11-05-2017 الساعة 10:11 م

بطولة قطر للسيارات
بطولة قطر للسيارات
الدوحة - قنا

تقام غداً الجمعة، منافسات الجولة الرابعة من بطولة قطر الوطنية للسرعة "سبرينت" لفئة السيارات والتي ينظمها الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية في باحة حلبة لوسيل الدولية، وسط مشاركة كبيرة من المتسابقين القطريين، في سعي اتحاد اللعبة لتحقيق هدفه من خلال جذب أكبر عدد من المتسابقين الشباب.

وتتواصل الإثارة في هذه البطولة من أجل الحصول على الصدارة، وتقام منافسات هذه الجولة لمدة يوم واحد فقط، حيث تنطلق السباقات في الخامسة مساء بالتسجيل على أن تستمر حتى العاشرة مساء.

وكانت الجولة الثالثة قد شهدت تتويج عبدالله الخلايفي بالمركز الأول في سباقات M1 ليواصل تفوقه في هذه السباقات بعد الفوز في الجولتين الأولى والثانية، وواصل ياسر الجلاهمة سيطرته على سباقات S1 بعدما فاز بالجولتين الأولى والثانية، وفي سباقات M3 توج محمد سيف بالمركز الأول، وتوج علي العمادي بسباقات S3، وحصل محمد سيف الخرعان على المركز الأول في سباقات M4.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"