بي إم دبليو تعلن إطلاق الموديل الكومبي Touring

سيارات الخميس 11-05-2017 الساعة 10:12 م

بي إم دبليو
بي إم دبليو
مدريد - وكالات

أعلنت شركة بي إم دبليو عن إطلاق الموديل الكومبي Touring من جيل الفئة الخامسة الجديد في الأسواق خلال يونيو القادم بسعر يبدأ من 47 ألف و 700 يورو.

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها الجديدة يبلغ طولها 94ر4 متر، كما أنها تتمتع بصندوق الأمتعة بسعة تتراوح بين 570 و1700 لتر. وتم تجهيز السيارة بغطاء خلفي يتم التحكم فيه بآلية كهربائية وعبر الإيماءات، كما أن النافذة يتم فتحها بشكل منفصل.

ويمتاز الموديل الكومبي بالمزيد من الرحابة والمساحة المخصصة للرأس بالمقاعد الخلفية، مع مساند مرتفعة. ويتوفر للسيارة مقصورة قيادة رقمية وشاشة لمسية ونظام التحكم بالإيماءات والعديد من الأنظمة المساعدة.

وعلى صعيد المحركات، تقدم الشركة البافارية للسيارة مجموعة من أربعة محركات تم خفض معدل استهلاكها من الوقود بنسبة تصل إلى 11% بفضل تقليل وزن السيارة وتحسين عوامل مقاومة الهواء.

وتغطي محركات البنزين والديزل نطاق قوة يمتد بين 140 كيلووات/190 حصان و250 كيلووات/340 حصان. وتتراوح السرعة القصوى للسيارة بين 225 و250 كلم/س.

أما معدل استهلاك السيارة فيقع بين 5ر4 و7ر7 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه من 119 إلى 177 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"