غدا.. الجيش يواجه الغرافة في نهائي كأس قطر لكرة اليد

رياضة الجمعة 21-04-2017 الساعة 08:42 م

مباراة سابقة بين الريان والغرافة
مباراة سابقة بين الريان والغرافة
الدوحة - قنا

يلتقي الجيش مع الغرافة غدا السبت بصالة دحيل الرياضية في المباراة النهائية لبطولة كأس قطر لكرة اليد.

وكان الجيش قد تأهل إلى المباراة النهائية بفوزه على الريان بنتيجة (21 / 18) في الدور قبل النهائي بينما تأهل الغرافة بعد فوزه على القيادة (27 / 26 ).

ويمني الفريقان النفس بالفوز والتتويج بالكأس، حيث يسعى الجيش إلى الحفاظ على اللقب للعام الثالث على التوالي وتحقيق ثاني ألقابه هذا الموسم بعد فوزه بالدوري، في المقابل يسعى الغرافة لحصد كأس قطر للمرة الأولى في تاريخه وتحقيق أول ألقابه على الصعيد المحلي في الموسم الحالي بعد فوزه بلقب بطولة دول مجلس التعاون الخليجي الخامسة والثلاثين للأندية أبطال الكؤوس التي أقيمت في الدوحة الشهر الماضي.

وتبدو فرصة الفوز متساوية بين الفريقين إلى حد كبير في ظل تقارب المستوى بينهما بصرف النظر عن تفوق الجيش على الغرافة في المباراتين اللتين جمعتهما في الدوري على اعتبار أن المباريات النهائية دائما ما تكون مختلفة ولها خصوصيتها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"