اتحاد الكرة المصري يرد على اتهامات رئيس الزمالك

رياضة الجمعة 21-04-2017 الساعة 06:31 م

رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور
رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور
القاهرة - رويترز

قال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان اليوم الجمعة، إن اللوائح هي التي تحكم قراراته واصفا أزمة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة في الدوري الممتاز بأنها "مفتعلة".

وذكر الاتحاد في بيان نشره بموقعه على الانترنت "منذ اليوم الأول للأزمة المفتعلة حول موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة انتهج الاتحاد سياسة ضبط النفس لعدم الدخول في جدال غير مبني على أي من أسس الحوار الموضوعي".

واعتمدت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري فوز مصر للمقاصة 2-صفر على الزمالك، بعدما قرر الأخير عدم حضور المباراة يوم الأحد الماضي.

ولم يذهب الزمالك لخوض لقاء المقاصة لإصراره على إقامة المباراة يوم الثلاثاء‭ ‬بعد اتفاق مع رئيس النادي المنافس، بينما أعلن الاتحاد المصري تأجيلها من موعدها الأصلي يوم السبت إلى اليوم التالي لأسباب أمنية.

وتوجه فريق الزمالك بالفعل إلى استاد بتروسبورت يوم الثلاثاء لإثبات حضوره في الموعد.

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك "اتحاد الكرة هو سبب الأزمة وتحاملت على نفسي كثيرا طوال الفترة الماضية، بسبب مصلحة البلاد في الوقت الذي لا يراعي فيه اتحاد الكرة مصلحة البلد".

ورد الاتحاد المصري في بيانه "كشف الاتحاد منذ اليوم الأول للأزمة المفتعلة عن كافة المستندات التي تظهر الحقيقة للرأي العام، ولم يظهر بعد ذلك ما يدحضها بل على العكس لم نجد سوى ادعاءات وتجاوزات واتهامات لا ترتكن إلى حقيقة".

وأضاف "سيتخذ الاتحاد كافة الإجراءات التي تخولها له اللوائح والقوانين لفرض الانضباط على المنظومة الكروية، وإرساء مبدأ أن تلك اللوائح هي الحاكمة وليست سياسة الصوت العالي والملاسنة".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"