حكم مباراة السد والريان خرج وسط حراسة.. وآل شافي: أحد عناصر الشرطة قام بدفع لاعبي الريان

رياضة الخميس 20-04-2017 الساعة 11:47 م

هوشة بعد مباراة السد والريان
هوشة بعد مباراة السد والريان
الدوحة - شادي صبره

عقب انطلاق صافرة نهاية لقاء السد والريان، انطلقت هوشة كبيرة واحتجاجات من لاعبي الريان تجاه حكم اللقاء الذي خرج وسط حراسة الشرطة، حيث طالب لاعبو الريان بعدم احتساب وقت ضائع مستحق وهو ما جعل الجهاز الإداري لفريق الريان يتدخل من أجل تهدئة لاعبي الريان.

وعقب نهاية اللقاء قدم مذكر آل شافي مدير الفريق الأول لنادي الريان التهنئة لفريق السد عقب فوزه وتأهله لنهائي كاس قطر، وقال إن الريان تعرض لظلم كبير خلال اللقاء، حيث كانت البداية باحتساب ضربة جزاء للسد في الشوط الأول وعدم احتساب ضربة جزاء للريان في كرة مشابهة للتي تم احتسابها للسد ولكن الحكم لم يحسب شيئا للريان.

وأضاف آل شافي قائلا: إن حارس السد أضاع أكثر من ست دقائق ولم يتم احتساب كل هذا الوقت الضائع، وقال: هذا لا يعني أن الحكم هو من يتحمل المسؤولية وانه هو من خسر الريان اللقاء، لكن هذه القرارات لم يتم احتسابها للريان وهذا لا يقلل من فوز السد، ولكن كل ما نطالب به أن يعطينا الحكم حقنا.

وأوضح آل شافي أنه عقب انتهاء المباراة احتج لاعبو الريان بسبب عدم احتساب وقت ضائع مستحق، لان الجميع شاهد ما أضاعه حارس السد والذي لم يقم الحكم باحتسابه، ولكننا قمنا بتهدئة اللاعبين وتم احتواء الموقف.

وعن سبب احتجاجه قال أنا لم يحتج على الحكم، ولكن قمت بالاحتجاج على أحد عناصر الشرطة لأنه قام بضرب ودفع لاعبي الريان وهو ما جعلني أحتج للضابط المسؤول لأنه ليس من حق أحد دفع لاعبي الريان أو ضربهم.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"