"الدوحة.. فرسان قطر" لقفز الحواجز يحل رابعا في بطولة الفرق للجلوبال تور

رياضة الخميس 20-04-2017 الساعة 10:24 م

الشيخ علي بن خالد آل ثاني
الشيخ علي بن خالد آل ثاني
ميامي - قنا

حقق فريق "الدوحة.. فرسان قطر" المكون من الفارسين الشيخ علي بن خالد آل ثاني، وباسم حسن محمد، المركز الرابع ضمن بطولة دوري الأبطال للفرق التي أقيمت في إطار منافسات الجولة الثانية من جولات الأبطال العالمية لقفز الحواجز(الجلوبال تور)، بمدينة ميامي الأمريكية.

وحل الفارسان في المركز الرابع من ترتيب بطولة الفرق بعد أداء قوي من بين 18 فريقا، وشارك الشيخ علي بن خالد آل ثاني على الجواد "فيرست ديفيجن"، فيما شارك باسم حسن محمد على الجواد "جاندر"، وحققا 145.36 نقطة، فيما جاء في المركز الأول فريق "لندن نايتس"، برصيد نقطة 135.43 نقطة، وحل في المركز الثاني فريق جولة فالكنسوارد برصيد 143.97 نقطة، فيما حل ثالثا فريق ست تروبيس بيراتيس برصيد 141.97 نقطة مع 8 أخطاء.

ومن جهته حصد الفارس البلجيكي جيروم جيري لقب مباراة الجائزة الكبرى للفردي لجولة ميامي الأمريكية وحصد 100 ألف يورو، بعد أن جاء في صدارة المباراة التي أقيمت على ارتفاع 160 سم، على الجواد "جراند جرو" بزمن قدره 37.39 ثانية بدون أخطاء في جولة التمايز، وحل في المركز الثاني الفارس الإيطالي البرتو زورزي على الجواد " كورنيتو" محققا زمنا قدره 37.96 ثانية بدون أخطاء في جولة التمايز التي تأهل لها أربعة فرسان فقط، وجاء ثالثا الفارس البلجيكي نيكولا فليبارتس علي الجواد "شيلي".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"