لص يسرق منزلاً وينتظر عودة ساكنيه في الصالة

محليات الجمعة 21-04-2017 الساعة 03:38 ص

محكمة الجنايات
محكمة الجنايات
وفاء زايد

عادت ربة منزل إلى بيتها.. فتحت مقبض الباب.. لكنه مغلق من الداخل.. فارتابت في الموقف.. خال لها أنه زوجها عاد من عمله مبكراً.. قفزت المجني عليها من نافذة المنزل، التي تركتها مفتوحة قبل خروجها، إلى الداخل.

دخلت إلى الصالة ففوجئت بلص ينتظرها.. حاول إيقافها وإخراجها من بيتها بالقوة.. واشتبك معها في عراك بالأيدي حتى تمكنت من الخروج.. لكنه لحقها لمنعها من الاستنجاد بالجيران.

استغاثت المجني عليها، فتجمع الجيران، لتكون المفاجأة أنّ اللص هو مستأجر سابق لذات المنزل، ولا يزال يحتفظ بمفتاح بيته، وتمكن من فتح الباب والجلوس منتظراً ساكنيه.

هرب اللص عندما استغاثت ربة البيت بالجيران، وشاهدوا آثار تحطيم النوافذ والزجاج، وكان المتهم قد نسيّ فردة حذائه أثناء هروبه، وسرق 4500 ريال وماكينة كيّ الملابس ومزهرية قبل فراره.

طالبت المجني عليها بحقها القانوني، وأفادت بأنّ اللص كان يرتاد الشارع القريب من البيت، وتراه دوماً برفقة كلابه.. مضيفة انه يحتفظ بمفتاح بيتها لكونه ساكناً سابقاً.

وقد قضت الدائرة الثانية بالمحكمة الابتدائية بمعاقبة لص الجيران بالحبس لمدة سنة واحدة، وأمرت بإبعاده عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة المقضي بها أو سقوطها.

جاء ذلك في جلسة الهيئة القضائية الموقرة برئاسة القاضي الأستاذ عبدالله العمادي، وعضوية كل من القاضي الأستاذ أمير أبو العز، والقاضي الأستاذ خيّ محمد أجيد، وبحضور وكيل النيابة العامة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"