جولة كأس قطر تزور جناح " تويوتا "

الكشف عن سيارة تويوتا كيكاي في النسخة السابعة من معرض قطر للسيارات

سيارات الخميس 20-04-2017 الساعة 07:35 م

تويوتا كيكاي الجديدة كلياً
تويوتا كيكاي الجديدة كلياً

تتواصل الجولات الترويجية لبطولة كأس قطر ، وتلقى هذه الزيارات والجولات تفاعلاً كبيراً من الجميع سواء من موظفي ومسؤولي المؤسسات والشركات التي تشملها جولة الكأس أو الجماهير بشكل عام والذين يتفاعلون مع الحدث بشكل مميز.

وعلى هامش مشاركتها في معرض قطر للسيارات وفي إطار الحملات الترويجية لبطولة كأس قطر ، قام وفد من مؤسسة دوري نجوم قطر بزيارة جناح شركة عبد الله عبد الغني واخوانه تويوتا في معرض قطر للسيارات أحد الرعاة الرسميين لمؤسسة دوري نجوم قطر .

وكانت الأجواء حماسية للغاية بين جمهور المعرض الذين أعربوا عن سعادتهم الكبيرة بوجود الكأس الغالية بينهم ، وحرص معظم المتواجدين على أخذ الصور التذكارية مع مجسم الكأس ، فضلاً عن التقاط الصور الجماعية وسط أجواء من البهجة والسعادة التي سيطرت على الجميع بوجود كأس قطر.

مشاركة متميزة

وفي سياق آخر كشفت شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه الموزع الحصري لسيارات تويوتا في قطر الفرصة لعشاق السيارات في منطقة الشرق الأوسط للتعرف على "تويوتا كيكاي" النموذجية التي يتم عرضها للمرة الأولى خلال النسخة السابعة من معرض قطر الدولي للسيارات .

رحب الدكتور ناصر عبد الغنى ال عبد الغنى- رئيس مجلس إدارة شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه خلال الكلمة التي ألقاها في افتتاح معرض قطر للسيارات بممثلي وسائل الإعلام في منصة عرض تويوتا والتي تم تصميمها تحت شعار"الموجة" الذي يعطى الشعور بالحيوية والديناميكية.

ويؤكد حضور السيد مياموتو مدير عام قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – تويوتا موتورز كوربوريشن والسادة الوفد المرافق له على القدر الكبير من الاهتمام الذي توليه شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه ومديرو تويوتا موتورز كوربوريشن لمعرض قطر للسيارات وسوق السيارات في قطر ككل.

وحضر كذلك خلال المؤتمر الصحفي كبار مديري شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه والممثلة في كل من السيد سيردار توكتاميس – الرئيس التنفيذي والسيد ر.ك موروغان مدير عام عمليات قطاع السيارات.

ويتيح معرض قطر للسيارات للزوار فرصة رؤية سيارة الدفع الرباعي الأكثر شعبية في قطر وهنا يحضر في الأذهان و بدون منازع سيارة تويوتا لاند كروزر الغنية عن التعريف التي يطلق عليها عشاقها لقب "ملك سيارات الدفع الرباعي".

يمكن المعرض الزوار من التعرف على 3 موديلات مختلفة من تويوتا لاند كروزر وهي GX ,VXR والأولى في فئة لاند كروزرVXS المعروضة في منصة تويوتا. كما سيتم عرض سيارة تويوتا فورتشنر 2017 التي حازت على لقب "أفضل سيارة رياضية متوسطة الحجم خلال حفل جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط 2017 الذي أقيم مؤخرا في دبي.

أوضح الدكتور ناصر المبادئ الأساسية للشركة وهي العميل أولا Customer FIRST ويرمز حرف F للإنصاف، وحرف I - للنزاهة وحرفR- للاحترام وحرف S الأداء المتفوق وحرف –T للعمل الجماعي.

هذه المبادئ التوجيهية هي العامل الأساسي وراء حصول تويوتا ولكزس قطر على المركز الأول من بين العلامات التجارية الأخرى كما ساهمت أيضا في كسب رضا قاعدة واسعة من العملاء. تلتزم شركة عبد الله عبد الغني وإخوانها التزاما كليا بتقديم أحسن تجربة خدمات للعملاء الأوفياء وأحسن خدمات دعم ما بعد البيع.

اغتنم رئيس مجلس إدارة الشركة الفرصة للتعبير عن جزيل الشكر للعملاء الأوفياء لدعمهم الذي ساعد شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه على الفوز جوائز تويوتا موتورز كوربوريشن المرموقة وهي الجائزة الماسية ، "جائزة الامتياز في التسويق" و"جائزة الامتياز في خدمة العملاء" و"جائزة الريادة في خدمة العملاء" تتويجا لأدائنا المتميز خلال سنة 2016.

جاء التتويج بجائزة الريادة في خدمة العملاء اعترافا من تويوتا موتورز كوربوريشن بمجهودات شركتنا ولحصولنا على جائزة الامتياز في خدمة العملاء لخمس سنوات على التوالي. نتقدم بهذه المناسبة بفائق الشكر لعملائنا الوفياء لدعمهم المتواصل ودورهم في تتويج شركة عبد الله عبد الغني بهذه الجوائز.

اختتم الدكتور ناصر معبرا عن عظيم الامتنان لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وصاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني الأمير الوالد على دعمهما المتواصل ورؤيتهما السديدة في قيادة بلدنا الحبيب نحو المزيد من الرقي والازدهار.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"