في معرض قطر للسيّارات

سيّارة MINI Countryman الجديدة تلفت الأنظار

سيارات الخميس 20-04-2017 الساعة 07:31 م

سيارة MINI Countryman
سيارة MINI Countryman
الدوحة - الشرق

شهد معرض قطر للسيارات 2017 انبهار الزوّار بسيّارة MINI Countryman الجديدة كلياً بفضل شركة الفردان للسيّارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في قطر.

وأتاحت النسخة السابعة من معرض قطر للسيارات، التي جرت من 18 إلى 22 أبريل، لعشّاق MINI فرصة استكشاف أكبر طرازات MINI وأكثرها تعدداً في الاستخدام في تاريخ العلامة الممتد على مدى 57 عاماً.

وقد شقّت سيّارة MINI Countryman الجديدة كلياً طريقها إلى النجاح على الطرق المعبّدة وخارجها أيضاً. فبات باب صندوق السيّارة الكبير، والمقاعد الخمسة، ونظام الدفع الرباعي ALL4 الاختياري من كلها عناصر تمنح العلامة دفعاً إضافياً في فئة السيّارات المدمجة الراقية.

وأحرز أحدث جيل من سيارة MINI Countryman تقدماً باهراً من حيث تعدد الاستخدامات والرشاقة وطابعه الراقي. وبفضل أبعاد السيارة المحسّنة، تحلّتMINI Countryman بحضور مميز جداً.

وتبرز طلّتها الفريدة عبر ارتفاعها الإضافي عن الأرض، ووضعية الجلوس المرتفعة، اللذين يبرزهما أكثر مظهر MINI ALL4 الخارجي وسكّتَي السقف العاليتين.

في هذا الإطار، قال السيّد إيهاب علام، مدير عام شركة الفردان للسيّارات: "كان اليوم الأول من معرض قطر للسيارات ممتازاً. فنحن متحمسّون لتقديم طراز رائع آخر في المنطقة، ممّا يُبرز أكثر فأكثر أهمية السوق القطرية لعلامة MINI.

ويُعتبر حضور علامة MINI في معرض قطر للسيّارات هذا العام خطوةً ممتازة للتأكيد على حضور العلامة القوي في سوق قطر التي شهدت نمواً في المبيعات نسبته 7 %عام 2016."

وعلاوة على سيّارة MINI Countryman الجديدة كلياً، أتاحت شركة الفردان للسيارات لمحبّي العلامة فرصةَ تجربة طراز MINI Clubman متعدد الاستخدامات مباشرة في المعرض.

وشاركت كذلك سيّارة MINI Convertible المكشوفة في المعرض، وهي سيارة تتمتّع بتصميم خارجي يؤمّن التوازن بين أعلى درجات الأناقة والحضور الرياضي. ويحافظ الطراز على خصائص شكل MINI الكلاسيكي، إلا أنه يتميّز أيضاً بمصابيح أمامية دائرية ومصابيح خلفية بتطعيمات من الكروم وشبك أمامي سداسي الأضلاع، وتطعيمات سوداء جانبيّة على بدن السيّارة، وعناصر مؤشر الالتفاف، فضلاً على مجموعة كبيرة من الألوان الخارجية، بما في ذلك لون الأزرق المعدني Caribbean Aqua.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"