مقتل قيادي حوثي غرب تعز

أخبار عربية الخميس 20-04-2017 الساعة 07:40 م

مسلحي الحوثي
مسلحي الحوثي
عدن – قنا

قتل قيادي بارز في مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، اليوم الخميس، في اشتباكات مع قوات الجيش اليمني بمحافظة تعز جنوبي العاصمة صنعاء.

وذكرت وزارة الدفاع اليمنية، في بيان صحفي أن جسار المتوكل القيادي في مليشيات الحوثي وصالح قتل مع عدد من مرافقيه في اشتباكات مع قوات الجيش في محيط معسكر خالد بمنطقة مفرق المخا غرب المدينة.

وقالت إن القيادي المتوكل كان يعمل كمسؤول تسليح وإمداد للمليشيات في جبهة معسكر خالد ومحيطه.

وأشار البيان إلى أن طيران التحالف العربي قصف بأكثر من 10 غارات جوية مخازن أسلحة لمليشيات الحوثي في جبال موزع وسمع على إثر ذلك دوي انفجارات عنيفة، كما قصف بغارتين تجمعات للمليشيات في منطقة مفرق الأحيوق بمديرية الوازعية غرب المدينة.

في سياق آخر، حققت قوات الجيش اليمني تقدما جديدا في محافظة الجوف شرقي البلاد بعد معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

وقال المتحدث باسم قوات الجيش بالمحافظة عبدالله الأشرف، إن معارك عنيفة دارت بين الجانبين في مديرية المتون غرب المحافظة، وتمكنت قوات الجيش خلالها من التقدم والسيطرة على منطقة مزارع الورش وكافة المواقع المحيطة بها، مضيفا أن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر مليشيات الحوثي وصالح وتدمير آليات عسكرية تابعة لها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"