لوبان: جدتي قبطية من مصر

منوعات الخميس 20-04-2017 الساعة 07:20 م

مارين لوبان
مارين لوبان
باريس - خالد سعد زغلول

فاجأت مرشحة الجبهة الوطنية للرئاسة الفرنسية، مارين لوبان، إن جدتها الكبرى، بولين، كانت قبطية وولدت في مصر، وعاشت فيها معظم حياتها بل وغنت لدليدة مقلدة لكنتها المصرية المحببة.

وأعربت زعيمة اليمين المتطرف، عن تعاطفها الكبير وحزنها لأقباط مصر بعد الهجوم الأخير الذي استهدف كنيستين، في طنطا والإسكندرية، يوم أحد السعف وذلك خلال سلسلة تغريدات على صفحتها الرسمية في " تويتر".

وقالت: "أريد أن أبدأ حديثي بالإعراب عن التعاطف والحزن لأقباط مصر ..أريد أن أقول بأن جدتي الكبرى بولين، قبطية، ولدت وعاشت معظم حياتها في مصر المفارقة أنها زادت من دهشة الفرنسيين حينما طلب منها الشباب الفرنسي بأن تغني في موقع التواصل سناب تشات ؛ أنها غنت للمطربة الراحلة داليدة مقلدة صوتها بلكنتها المصرية المحببة وذلك بقلب الغين الى راء. مما أدهش الفرنسيين والعرب معا لكونها مشهورة بمعاداتها للأجانب.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"