الثقافة الموريتانية تطل على كتارا خلال سبتمبر

محليات الخميس 20-04-2017 الساعة 07:01 م

د.السليطي خلال استقباله سفير موريتانيا
د.السليطي خلال استقباله سفير موريتانيا
الدوحة - الشرق

التقى سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي مدير عام المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، سعادة السيد سيدي محمد الأغظف سفير موريتانيا لدى قطر، وتأتي هذه الزيارة في إطار تحقيق رسالة كتارا الساعية إلى مد جسور التواصل بين الشعوب والثقافات.

وأعرب سعادة السفير الموريتاني عن أمله في تقديم فعالية موريتانية في كتارا قريبا لتعريف الجمهور أكثر بموريتانيا وثقافتها.

وثمن مجهودات كتارا الدائمة لأن تكون ملتقى للثقافات. ووصف الحي الثقافي بأنه "صرح حضاري متميز في معماره أولًا وفيما يقدمه من ثراء ثقافي منوع يعرّف مختلف الثقافات ببعضها بالإضافة إلى أنه يعرف غير القطريين بالموروث القطري الأصيل.

وأضاف لقد زرت كتارا في مناسبات عديدة وأعجبت بما تقدمه من فعاليات وأنشطة، تُطرح في كل مرة بقوالب وطرق متنوعة وراقية تثير الإعجاب والتقدير.

من جانبه رحب سعادة المدير العام، بكل ما من شأنه أن يمد جسور التواصل بين الشعوب بما يحقق تقاربها وانفتاحها على بعضها البعض، مضيفًا، سنعمل على تنسيق فعالية موريتانية في نهاية سبتمبر القادم، نسلط فيها الضوء على جانب من جوانب الثقافة الموريتانية العريقة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"