رئيس نادي قطر: أقول لمن خصص مكافآت لمنافسنا وفرنا عليكم

رياضة الخميس 20-04-2017 الساعة 06:14 م

الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني
الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني
الدوحة – بوابة الشرق

سعادة لا توصف وموقف لن يتكرر أبدا حتى ولو كانت الفرحة بالتتويج فما شاهدنا عليه سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس نادي قطر عقب المباراة أمر لا يوصف فرحة وسعادة غامرة وعناق حار مع الجميع لأنه فوز جاء بالعودة لدوري النجوم بعدما ظلت تلك المباراة تعاني أزمة وحتى اللحظات الأخيرة بساعات لم يتوقع أحد أن يلعب نادي قطر المباراة ولكن بعد أن طاح الحطب وعاد الملك وشارك وفاز وعاد للأضواء كانت فرحة سعادة رئيس النادي لا توصف وقال الآن أنا أسعد إنسان في الدنيا:" والحمد لله على كل حال أثبتنا اليوم وفقا لقاعدة البقاء للأفضل أننا الأفضل في أرض الملعب من خلال مجريات المباراة.

وأضاف: نادي قطر دخل المباراة كصاحب حق أثبت علو كعبه في حقه قبل المباراة اللاعبون أبطال خاضوا مباراة كبيرة وكنا مدركين لخطورة وحجم هذا المباراة فأبعدنا الفريق بالكامل عن كل ما سبق المباراة ونجحنا في ذلك، نجحنا في توفير المناخ والهدوء للاعبين والجهاز الفني من خلال الدخول لمعسكر لمدة 3 أيام بعيدا عن أعين الجميع. نادي الشحانية عزيز على قلبي إدارة ولاعبين وجماهير واجتهدوا ولكن لم يوفقوا.

مشيرا إلى أنه بالنسبة لما سبق المباراة سمعنا أن هناك أطرافا تدخلت في المباراة لوضع أمور تحفيزية للنادي المنافس الذي شاركنا المباراة، وأقول لهم "وفرنا عليكم الفلوس" ونقول اللي يحتاجه البيت يحرم على الجامع.

ويظل قطر كبيرا ونشكر الجماهير التي حضرت ووقفة الجميع التي هي المكسب الحقيقي من هذه المباراة.

وأشار إلى أنه بالنسبة لما سبق المباراة وما لحق المباراة وأثناء المباراة هو ما خلق هذه الأجواء ومازلنا على صواب في التباين الذي حدث بيننا وبين اتحاد الكرة، ومازلنا على موقفنا الثابت.

وأشكر كل من وقف معنا في هذه المباراة واللاعبين والذين نجحوا بشكل منقطع النظير. أما من وقف ضدنا فأقول لهم أحترم معارضتكم ونقدكم لنا وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"