الدفعة الجديدة من طلاب "نورثويسترن" يتعرفون على البرامج الأكاديمية بالجامعة

محليات الخميس 20-04-2017 الساعة 06:10 م

الدفعة الجديدة من طلاب جامعة نورثويسترن
الدفعة الجديدة من طلاب جامعة نورثويسترن
الدوحة - الشرق

زار عدد من الطلاب الذين تم قبولهم في جامعة نورثويسترن في قطر مبنى الجامعة الجديد للتعرف على الفرص التعليمية المتوفرة بالجامعة، حيث تم تزويد الطلاب واولياء أمورهم بكافة المعلومات حول برامج جامعة نورثويسترن في قطر وأتيحت الفرصة أمامهم للتعرف على الهيئة التدريسية، والإداريين، والطلاب والخريجين في الجامعة.

وفي تعليقه على ذلك قال إيفيرت دينيس، عميد جامعة نورثويسترن في قطر ورئيسها التنفيذي: " تحظى زيارة الطلاب الجدد هذا العام بميزة خاصة وانها تقام للمرة الأولى في قاعتنا الجديدة للفعاليات. وسيتوفر للدفعة الجديدة من طلاب جامعة نورثويسترن في قطر أحدث وسائل التكنولوجيا والمرافق الاكثر تطوراً، علاوة على منهج يقوم بتدريسه نخبة من الأساتذة والخبراء في المجال، مما سيمكنهم من أن يكونوا في مقدمة قطاع الإعلام والاتصال لدى تخرجهم".

و شهدت الفعالية أعلى نسبة مشاركة من الطلاب، بمشاركة رقم قياسي من الطلاب من أكثر من 34 دولة. وقد استمتع الحضور بعددًا من الجلسات الحوارية مع الخريجين والخبراء في قطاع الاعلام، كما تم إطلاعهم على برامج الجامعة المختلفة، والفرص المتاحة أمامهم فيما يخص الأنشطة غير الأكاديمية من النوادي الطلابية، وفرص التدريب، والمرافق وغيرها من خدمات الطلاب.

وتم خلال الفعالية اجراء مكالمة عبر الفيديو مع الطلاب الذين يستكملون برنامج التدريب العملي بأبرز المؤسسات الإعلامية حول العالم منها واشنطن بوست، "يو إس ايه توداي" ، أوغلفي أند ماثر، والجزيرة لندن، وغيرهم، حيث قام الطلاب بالاتصال من واشنطن ونيو يورك ولندن لمشاركة خبراتهم وتجاربهم مع الطلاب الجدد وعائلاتهم.

بدوره، قال أليكس شولتس، مدير القبول: "شهد هذا العام النسبة الأعلى للتنافس بين الطلاب الراغبين بالانضمام للجامعة. وبناء على ذلك، سيشعر الطلاب الذين تم قبولهم بالفخر بإنجازهم، إذ تعد فرصة الحصول على الشهادة من أحد أفضل الجامعات في العالم في مجال الإعلام والصحافة، وأكثرهم تطورًا تكنولوجيًا".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"