"الدوحة للتأمين" تعلن نتائجها المالية للربع الأول من العام الجاري

اقتصاد الخميس 20-04-2017 الساعة 05:10 م

شعار شركة الدوحة للتأمين
شعار شركة الدوحة للتأمين
الدوحة - قنا

أعلنت شركة الدوحة للتأمين - المدرجة في بورصة قطر- عن بياناتها المالية لفترة الربع الأول من العام الجاري 2017، حيث بلغ صافي ربح الشركة 27.4 مليون ريال مقابل 22.4 مليون ريال لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

ووفقا لبيان ورد على موقع بورصة قطر الإلكتروني اليوم، فقد بلغ العائد على السهم 0.55 ريال في الربع الأول من 2017 مقابل 0.45 ريال لنفس الفترة من عام 2016.

يشار إلى أن الدوحة للتأمين هي شركة مساهمة قطرية تعمل في مجال التأمين وإعادة التأمين، وتم إدراجها في بورصة قطر خلال شهر ديسمبر عام 2001.

وتأسست الشركة استجابة للحاجة إلى النمو في صناعة التأمين، وخلال عام 2006، أنشأت الشركة فرع "التكافل الإسلامي" تحت اسم العلامة التجارية "الدوحة للتكافل" لتنفيذ أنشطة التأمين وإعادة التأمين وفقاً لمبادئ الشريعة الإسلامية على أساس غير ربوي في جميع مجالات التأمين.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"