"البلدية" تحذر من انتحال اشخاص لصفة عامل أو مفتش

محليات الخميس 20-04-2017 الساعة 01:17 ص

وزارة البلدية والبيئة
وزارة البلدية والبيئة
تقوى عفيفي

دعا مصدر مسؤول بوزارة البلدية والبيئة المواطنين والمقيمين إلى عدم التعامل مع أي شخص يدعي أن الوزارة قامت بإرساله لتقديم خدمات رش مبيدات أو مجاري أو غيرها من الخدمات الأخرى إلا بعد التأكد من إثبات هوية الشخص أولاً.

وأوضح المصدر أن الطلبات الخاصة بمكافحة الحشرات أو الخدمات الأخرى الخاصة بالجمهور تكون عن طريق تقديم طلب إلكتروني أو هاتفي من صاحب المنزل وأن الوزارة لا تقوم بإرسال عمال من طرفها إلا بناء على طلب مسبق بخلاف الخدمات الموجهة للأماكن العامة مثل الحدائق والشوارع فهي تتم بدون طلبات مسبقة.

وكان مواطنون قد اشتكوا من ظاهرة قيام بعض الأشخاص بانتحال وظيفة مفتش بوزارة البلدية والبيئة في محاولة منهم للدخول إلى المنزل وسرقته أو لأهداف لم تتبين حتى الآن.

ويقول أحد المواطنين: "زارني اليوم شخص من إحدى الجاليات الوافدة وقال إنه من وزارة البلدية والبيئة وجاء لتنظيف البيت من الحشرات، فقمت بسؤاله عن الأوراق التي تثبت شخصيته وسبب مجيئه لهذا المنزل، ولكنه ظل يكرر جملة "أنا من البلدية ودوري أن أقوم بتنظيف المكان" فلم اسمح له بالدخول وعند الاتصال بالبلدية أكدوا لي أن هذا الشخص لم يرسل عن طريقهم.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"