عبد الله البريك مدير الفريق السداوي: أمامنا فرصة للتتويج

رياضة الخميس 20-04-2017 الساعة 12:13 ص

عبد الله البريك
عبد الله البريك
الدوحة - شادي صبره

نحترم الريان وهدفنا الوصول للنهائي

السد قدم الأداء الأكثر إقناعا بشهادة الجميع

ثقتنا كبيرة في نعيم وباقي اللاعبين على تقديم الأفضل

لا نخشى أي منافس إذا ابتسم لنا الحظ

لم ننس خسارتنا للدوري بسهولة ونخطط للتعويض في البطولتين

أكد عبد الله البريك مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد على صعوبة المواجهة التي سيخوضها فريقه أمام الريان في نصف نهائي كأس قطر مشيرًا إلى أن الزعيم يسعى للفوز من أجل التأهل للنهائي والاقتراب خطوة من اللقب الذي يعد الهدف الأساسي للفريق من أجل تعويض خسارة لقب دوري النجوم.

وأضاف البريك قائلا: إن الهدف الأساسي الذي كان يسعى إليه السد خلال الموسم الحالي هو التتويج بلقب الدوري ولكن سوء الحظ هو ما منعنا من تحقيق ذلك فالفريق قدم عروضا جيدة ولكن ضاعت نقاط هامة تسببت في خسارتنا للقب الدوري وفي النهاية هذه هي كرة القدم ولن تكون نهاية العالم فلا يزال أمامنا فرصة للتتويج بكأس قطر وكأس سمو الأمير.

وقال لم ننس خسارتنا لقب الدوري بسهولة فقد قدمنا كل شيء وكان أداء الفريق السداوي هو الأكثر متعة على مدار الموسم وهذا لا يعني أننا نقلل من لخويا بالعكس، ففريق لخويا فريق كبير وكنا نحن وهم المنافسين الأقرب للتتويج ولكن في الجولات الأخيرة حالف التوفيق لخويا في حين لم يبتسم لنا الحظ فخسرنا فرصة التتويج بلقب الدوري.

وعما إذا كان لاعبو السد لا يزالون متأثرين معنويا عقب خسارة لقب الدوري قال: إن اللاعبين أدوا ما عليهم وبذلوا قصارى جهودهم ونحن كجهاز إداري وأيضًا الجهاز الفني والإدارة يدعمون اللاعبين في هذا الوقت الهام من أجل حثهم على مواصلة جهودهم والمنافسة على لقب كأس قطر أولا ثم المنافسة على لقب كأس سمو الأمير وهدفنا الآن إعطاء أفضل ما لدينا في البطولتين.

وعن كيفية تجنب سيناريو خسارة السد للقب الدوري مجددا قال البريك السد لا ينقصه شيء سوى أن يقف الحظ بجانبه فالسد كان الأكثر إقناعا هذا الموسم بشهادة الجميع وقدم أداء مميزا على مدار جميع المباريات التي خاضها رغم الظروف والتوقف المستمر والغيابات العديدة ونقص اللاعبين.

وأوضح البريك أنه لا يخشى أي منافس أكثر مما يخشى من تراجع أداء بعض اللاعبين وهذا لا يعني أنهم لا يقدمون ما عليهم في الملعب بالعكس فهم دائما ملزمون وأشكرهم على أدائهم الذين قدموه خلال منذ بداية الموسم وحتى الآن.

وعن الترشيحات التي تصب في صالح السد خاصة بعد تغلبه على الريان مرتين هذا الموسم أكد عبد الله البريك على احترامه الكامل لفريق الريان مشيرًا إلى أن المواجهات السابقة بين الفريقين مختلفة تماما عن هذه المواجهة المرتقبة لأنها مواجهة كؤوس.

ووجه البريك رسالة خاصة لمهند نعيم الذي سيتولى حراسة عرين السد خلال اللقاء نظرا لإيقاف الحارس الأساسي سعد الدوسري، مؤكدًا على ثقته الكبيرة في مهند نعيم الذي تمنى له التوفيق خلال اللقاء مؤكدًا على ثقته فيه وفي جميع اللاعبين على تقديم أداء مميز خلال المواجهة أمام الريان.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"