الريان والسد وجها لوجه

رياضة الخميس 20-04-2017 الساعة 12:08 ص

مباراة السد والريان
مباراة السد والريان
الدوحة - ماهر غريب

تسلط الأنظار اليوم الخميس، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، لمتابعة القمة الكروية القطرية في كأس قطر بين الريان والسد في الدور نصف النهائي، وتنطلق المباراة في السابعة مساء وسط حضور جماهيري، يتوقع أن يكون الأكبر هذا الموسم نظرا لقيمة المباراة وأهميتها على مستوى الفريق، لاسيَّما وأن الفائز سيتأهل إلى المباراة النهائية المقررة يوم 29 أبريل الجاري، بينما يودع الخاسر المسابقة.

ولم يسبق للسد أو الريان التأهل إلى نهائي كأس قطر من قبل، والثلاث نسخ السابقة كان نصيب الجيش منها نسختين ونسخة واحدة للخويا، ومن ثم فإن الفائز غدا سينال شرف اللعب على اللقب لأول مرة في تاريخه في ظل المسمى الجديد للبطولة، وأيضًا فإن الفائز سيقترب من معانقة لقب لم يزين خزائنه المليئة بالكؤوس والألقاب من قبل.

وبخلاف ذلك، فإن فوز السد على الريان مرتين في الدوري هذا الموسم بنتيجة 9 - 1 في المباراتين (5 - 0 في القسم الأول، و4 - 1 في القسم الثاني)، أسهم في ارتفاع درجة المنافسة في اللقاء، لأن الريان لن يقبل خسارة ثالثة بسهولة، وأيضًا فإن السد يريد ترسيخ العقدة مع الريان هذا الموسم، وتبقى جميع الاحتمالات قائمة بالنسبة لنتيجة اللقاء.

الفريقان جاهزان

الفريقان جاهزان لتقديم وجبة كروية دسمة تنسي الجميع الأحداث الساخنة في الأيام الأخيرة بعد الدمج وأزمة المباراة الفاصلة بين قطر والشحانية، ولهذا سيكون اللقاء حافلا بالإثارة والقوة وسط متعة جماهيرية كبيرة تليق بالرهيب، والزعيم في صراع كروي ساخن أشبه بأم المعارك الكروية نظرا للرغبة المشتركة بينهما للفوز والتأهل إلى النهائي.

المدربان سواء لاودروب في الريان أو فيريرا في السد، يعرف كل منهما الآخر تماما، وبالتالي لا توجد أوراق سرية بين الفريقين، وأيضًا فإن النجوم معروفون بالاسم والإمكانات، ويبقى الأمل في أن نشاهد لقاء قويا يليق بالدور نصف النهائي للكأس، والكرة في ملعب لاعبي ومدربي وجماهير الفريقين على حد سواء.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"