51 فنانا أنجزوا 107 جداريات في كتارا

ثقافة وفنون الأربعاء 19-04-2017 الساعة 10:24 م

لقطة جماعية للمشاركين
لقطة جماعية للمشاركين
الدوحة - الشرق

كرمت المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا الفنانين المشاركين بمشروع جداريات كتارا بريشات الفنانين، في نسخته الثانية، والذين بلغ عددهم 51 فنانا من 16جنسية أنجزوا 107 جداريات.

كما تم تكريم اللجنة المشرفة على هذا المشروع، وعلى رأسها الأستاذة ملكة بنت محمد آل شريم مدير المشروع ومدير إدارة العلاقات العامة والاتصال. بالإضافة إلى تكريم المهندس محمد المير مدير مشروع كتارا، والسيد حسين الباكر مدير إدارة الخدمات بكتارا.

ونيابة عن سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، ألقى أحمد السيد نائب المدير العام لشؤون العمليات في المؤسسة كلمة قال فيها: كان المشروع منذ نسخته الأولى مؤمنا بأنّ الفنّ والإبداع لا يعترفان بالفروق والحدود الجغرافية فسجل مشاركة فنانين من جنسيات عديدة. وها هو في نسخته الثانية يواصل على نفس الدرب ليستضيف 51 فنانا من 16جنسية متنوعة، ليُعَد بذلك أكبرَ مشروع فني ثقافي تقيمه كتارا بمشاركة كل هذه الجنسيات بما يُعزز رسالتها في مدّ جسور التواصل بين الثقافات.

وتقدمت الأستاذة ملكة بنت محمد آل شريم بالشكر لكل الفنانين المشاركين والفريق العامل في هذا المشروع، كما تقدمت بالشكر للجمهور الذي تفاعل مع الفنانين وساندهم بالإضافة إلى شكر مختلف وسائل الإعلام على اهتمامها بهذا المشروع الرائد.. وأثنى الفنانون المشاركون على ما وجدوه من كتارا من تعاون وتفاعل إيجابي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"