"متحف" يحتضن دروساً للرسم

ثقافة وفنون الأربعاء 19-04-2017 الساعة 06:37 م

من الدروس
من الدروس
الدوحة - الشرق

يقدم الفنان العراقي إسماعيل عزام سلسلة من ورش العمل الفنية بالمتحف العربي للفن الحديث، ضمن البرامج التعليمية لمتاحف قطر الموجهة لأفراد المجتمع القطري لتحفيز إبداعهم وزيادة وعيهم وتقديرهم للفن الحديث والمعاصر بالمنطقة.

تقام الورش في مقر "متحف" يومي الأحد والأربعاء أسبوعيًا، على أن يتم تغيير التوقيت في شهر رمضان، وسيكتشف المشاركون خلالها تقنيات جديدة بالرسم والبورتريه عبر قلم الرصاص والفحم والألوان.

وقالت مريم العطية: مدير البرامج الفنية في متحف المتحف العربي للفن الحديث، "تعليم الفنون من أنشطتنا الرئيسية في المتحف. ويسرنا تقديم هذه السلسلة التعليمية في فن الرسم لأفراد المجتمع القطري، لكونها تتيح فرصة متميزة لأصحاب المواهب الفنية في قطر للاجتماع تحت سقف واحد والتعلم من فنان مرموق واستمداد الإلهام منه".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"