تتضمن "الفيديو حسب الطلب"

خدمة منزلية جديدة لمشاهدي beIN

ثقافة وفنون الأربعاء 19-04-2017 الساعة 06:34 م

beIN الإعلامية
beIN الإعلامية
الدوحة - الشرق

أتاحت شبكة قنوات beIN الإعلامية مزايا جديدة لمشاهديها، ضمن خدمة "الفيديو حسب الطلب"beIN On Demand"، إذ يمكن من خلالها طلب العملاء استئجار أو شراء الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو المباريات لأكثر من 2400 محتوى من خلال اتصال جهاز الاستقبال بشبكة الإنترنت، متضمنة أحدث الأفلام والمسلسلات والأحداث الرياضية الكبرى الحصرية وغيرها.

وتمنح أجهزة استقبال مشتركي beIN قناة beINBox Office الاستمتاع بمشاهدة أحدث أفلام الهوليوود بناءً على رغبة المُشاهد، حيث يعرض في كل يوم خميس فيلم جديد يستمر عرضه لمدة ستة أيام.

يأتي ذلك، في إطار ما تقدمه مجموعة beIN من قنوات ترفيهية متنوعة لجذب أفراد العائلة، للاستمتاع بما لا يقل عن 88 قناة مختلفة، بالإضافة إلى مجموعة من قنوات الأطفال والقنوات الرياضية الحصرية المتنوعة والتي تتميز بدقة الصوت وجودة الصورة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"