يقام على أرض تمتلكها شركة الديار العقارية

أوزران كوزو: إنجاز 90% من مشروع "لؤلؤة البحر" باسطنبول

اقتصاد عالمي الأربعاء 19-04-2017 الساعة 06:00 م

جانب من افتتاح معرض "إكسبو تركيا في قطر"
جانب من افتتاح معرض "إكسبو تركيا في قطر"
الدوحة - قنا

قال السيد أوزان كوزو رئيس مجموعة "كوزو" المطور العقاري لمشروع "لؤلؤة البحر" الذي يقام على أرض تمتلكها شركة الديار العقارية في إسطنبول على مساحة 120 ألف متر مربع، أن المرحلة الأولى من إنجاز المشروع بلغت نسبة الإنجاز فيها 90 بالمائة، حيث سيتم تسليم أولى أجزائها بعد أربعة أشهر، بينما يتوقع أن يكتمل المشروع مع نهاية العام 2018.

وبين السيد كوزو في تصريح على هامش معرض إكسبو تركيا في قطر، إلى أن الكلفة الإجمالية للمشروع تقدر بنحو 2.7 مليار دولار، وأنه تم بيع 145 شقة حتى الآن، استحوذ القطريون منها على نحو 45 شقة، مبينا أن عملية الشراء يمكن أن تتم عن طريق تقسيط السعر على 36 شهرا بدون فائدة، مع دفعة أولية نسبتها 20 بالمائة.

وكشف أن العدد الإجمالي للوحدات السكنية سيصل بعد انتهاء المشروع إلى ألف و400 وحدة سكنية على مساحة 120 ألف متر مربع.

يشار إلى أن معرض إكسبو تركيا في قطر يهدف إلى جمع الشركات التركية مع نظيراتها القطرية للتعاون في أعمالها من خلال إقامة مشاريع مشتركة ونقل المعرفة والتكنولوجيا، سعيا إلى أن يقود هذا التعاون إلى أن تكون دولة قطر بوابة تجارية لتركيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتوفير منصة لرجال الأعمال القطريين والأتراك للعمل في هذا الاتجاه.

ويعكس المعرض جوانب من الثقافة التركية من خلال "المدينة الثقافية التركية" لتعريف الجمهور أكثر بنماذج متنوعة وغنية من هذه الثقافة، وهو الأمر الذي تساعد عليه تجهيزات "مركز قطر الوطني للمؤتمرات"، عدا عن كونه المكان الأمثل لتوفير الاتصال المباشر بين المستثمرين والشركات المنتجة لإقامة الشراكات أو بيع المنتجات.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"