انطلاق ملتقى الإعلام البترولي لدول التعاون بأبوظبي

ثقافة وفنون الأربعاء 19-04-2017 الساعة 02:43 م

ملتقى الإعلام البترولي لدول التعاون
ملتقى الإعلام البترولي لدول التعاون
أبوظبي – قنا

انطلقت اليوم الأربعاء، فعاليات ملتقى الإعلام البترولي لدول مجلس التعاون في دورته الثالثة والذي تنظمه وزارة الطاقة الإماراتية تحت شعار "الإعلام البترولي الخليجي والاتجاهات المستقبلية للطاقة".

ويشارك في الملتقى عدد من الوزراء وكبار المسؤولين الحكوميين والخبراء والمتخصصين في مجال النفط والغاز ومجموعة من المستشارين والإعلاميين المتميزين والمؤثرين خليجيا وإقليميا.

ويقام الملتقى في إطار الجهود لتفعيل إستراتيجية الإعلام البترولي لدول مجلس التعاون التي تسعى إلى إبراز دور قطاع النفط وإنجازات الصناعة البترولية بدول المجلس ومساهماتها في الاقتصاد العالمي وحرصها على حماية البيئة.

كما ويهدف الملتقى إلى تأسيس إعلام بترولي متخصص في المنطقة يساهم في تنفيذ إستراتيجية الإعلام البترولي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وعلى هامش الملتقى تكرم الإمارات اليوم الفائزين بجائزة الإعلام البترولي في دورتها الأولى.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"