الشمري لـ"الشرق": الخلافات الزوجية تتصدر الشكاوى عبر مطراش 2

محليات الأربعاء 19-04-2017 الساعة 08:10 ص

خالد الشمري
خالد الشمري
تقوى عفيفي

تخصيص سيدات لاستقبالها بمحكمة الاسرة..

دوريات خلال شهر رمضان للتعريف بالطرق المزدحمة

كشف خالد حسين الشمري وكيل ضابط أول بإدارة الشرطة المجتمعية عن أن الخلافات العائلية والزوجية تتصدر أبرز الشكاوى عبر تطبيق "مطراش 2" تليها المشكلات المالية وما يقع تحت طائلتها من ديون.. مشيرا الى أن فرع الشرطة المجتمعية بمحكمة الأسرة يتولى حل المشاكل التى يتم تحويلها من مطراش 2.

وأضاف الشمري فى تصريحات لـ الشرق انه نظراً لارتفاع نسبة الخلافات الزوجية بشكل يومي فقد تم تخصيص سيدات من الشرطة لاستقبال شكاوى السيدات ومن ثم تحويلها إلى المختصين .

وعن دور الشرطة المجتمعية في شهر رمضان الفضيل، قال: تم تقسيم الدوريات على جميع الطرق بحيث يتم إرشاد وتوعية الناس باستخدام الطرق الأقل ازدحاماً، وذلك لتوفير الوقت والجهد على الناس، كما ستتم تغطية كافة الأنشطة والفعاليات بالدولة وذلك بوجود العنصر النسائي والرجالي من الشرطة بالإضافة للملاعب والأندية .

وأشار الشمري الى أن الشرطة المجتمعية قامت في الآونة الأخيرة بزيارة للمخيمين في جميع أنحاء الدولة شمالا وجنوباً بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور وإدارة الجنوب والهيئة العامة للدفاع المدني والهلال الأحمر وذلك بهدف توعيتهم بأهم المخاطر التي من الممكن أن يتعرضوا لها في أي وقت، بالإضافة إلى تنبيههم بعدم ترك مسامير الخيام بعد انتهاء الموسم لتلافى التسبب فى أذى للمارة.

وأوضح أن هذه الحملات كانت تقام كل جمعة من كل اسبوع، حيث تتم تغطية 18 مخيما سواء في الناحية الشمالية أو الجنوبية، حيث كانت كل إدارة تختص بشرح مهامها للمخيمين وكيفية إنقاذ أطفالهم في الأوقات الحرجة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"