خلال مشاركة أستاد في قمة قادة الإنشاءات

آل خليفة: قطر تستثمر 13 مليار دولار في البنية التحتية 2017

اقتصاد الثلاثاء 18-04-2017 الساعة 07:30 م

علي آل خليفة متحدثاً في المؤتمر
علي آل خليفة متحدثاً في المؤتمر
الدوحة - الشرق

شاركت أستاد في قمة قادة الإنشاءات التي عقدت في وقت سابق، بالدوحة، وقد حضر هذا الحدث ممثلون حكوميون ومقاولون ومطورون واستشاريون من مختلف مجالات صناعة الإنشاءات في قطر، في فترة مهمة تشهد بناء وتطوير البنية التحتية في البلاد.

وألقى المهندس علي آل خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة أستاد، الكلمة الرئيسية ضمن الفعالية، حيث قدم رؤية أستاد حول صناعة الإنشاءات المتنامية في قطر، منوهًا عن أن قطر تستثمر ما يقارب 13 مليار دولار في مشاريع البنية التحتية الكبرى هذا العام، رغم انخفاض الإيرادات الناجم عن هبوط أسعار الطاقة.

وبخصوص التحديات الاقتصادية الأخيرة، أشار إلى الزيادة المستمرة في الإستثمار في مشاريع البناء والبُنى التحتية، مما يساعد على التأكيد من جديد على التزام قطر بتحقيق أهدافها، وكذلك تحقيق التنمية المستدامة في آن واحد. وتتولى أسـتاد إدارة وتطوير المشاريع في قطر التي حصلت على أعلى تصنيفات الإستدامة.

وقد طورت أستاد مشروع سند خصيصًا لدولة قطر، ولكن بخاصية إضافية بما يلائم توفير مواصفات محددة تتناسب ومتطلبات أي مشاريع إنشائية في المنطقة، كما يمتثل سند للقوانين المحلية، وينسجم مع الظروف الإقليمية، وأفضل الممارسات العالمية، مع ضمان العدل والإنصاف والمرونة والتوازن والفاعلية في صميم هذا كله، وتعد شركة أستاد إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة المشاريع والأصول، وتتمتع بخبرة كبيرة في التعامل مع التحديات التعاقدية الفريدة التي تواجهها داخل قطر وفي كل أنحاء المنطقة.

ويوضح إطلاق "سند" جهود أستاد والتزامها بالاستفادة من ثروتها الهائلة من الخبرات المحلية والدولية لدعم قطاع الإنشاءات الأوسع نطاقًا.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"