مانشستر يونايتد ينافس تشيلسي على ضم نجم ريال مدريد

رياضة الإثنين 17-04-2017 الساعة 09:40 م

ألفارو موراتا
ألفارو موراتا
لندن - الأناضول

دخل ناديا مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين في منافسة شرسة للتعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بداية من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الإثنين، أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أبدى رغبته في الحصول على خدمات ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل القدرات الفنية والتهديفية التي يمتلكها.

وأضافت أن مورينيو ينافس الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي على ضم موراتا خلال الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة الانجليزية إلى أن مورينيو يرغب في ضم موراتا، ليكون بديلًا للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، في حال إعلانه الاعتزال أو الرحيل عن صفوف الفريق.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي (البريميرليج) برصيد 60 نقطة، بينما يحتل تشيلسي الصدارة برصيد 75 نقطة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"