وسائل الإعلام العالمية مندهشة من انسحاب الزمالك

رياضة الإثنين 17-04-2017 الساعة 04:40 م

رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور
رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور
القاهرة - الأناضول

أبدت وسائل الإعلام العالمية، اليوم الإثنين، اندهاشها من قرار انسحاب الزمالك في مباراته أمام مصر المقاصة، أمس، في مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

وقالت صحيفة "أبولا" إن "الزمالك لم يتواجد في ملعب مباراة المقاصة بمسابقة الدوري المصري، فريق إيناسيو المدير الفني للنادي المصري يتحدث أنه اتفق مع اتحاد الكرة على إقامة المباراة الثلاثاء، وهو ما لم يؤكده مسئولو الاتحاد المصري للعبة".

وأضافت الصحيفة أن "الزمالك لم يحضر إلى ملعب المباراة، فيما ظهر فريق المقاصة وطاقم الحكام على أرض الملعب، لذلك العقوبات تنتظر الفريق الأبيض".

من جانبه، قال موقع "زيرو" البرتغالي، إن "فريق الزمالك الذي يتولى تدريبه إيناسيو قرر الانسحاب من المباراة، وحضر منافسه المقاصة لأرض الملعب وقرر الحكم إنهاء اللقاء بعد مرور 20 دقيقة لعدم حضور الطرف الثاني.

كما أكد موقع "مايس فوتبول" البرتغالي أن "الزمالك تسبب في إثارة جدل جديد بمصر، حيث إنه لم يظهر في ملعب بتروسبورت، من أجل اللعب أمام المقاصة، وأنه فقد نقاط المباراة بسبب انسحابه منها".

وأكد الموقع أن "الحكم ولاعبي المقاصة نزلوا إلى الملعب، وظلوا به لمدة 20 دقيقة حتى يظهر الزمالك، ولكنها ألغيت بعدما لم يحضر الفريق الأبيض، وتم احتساب المقاصة فائزاً بها".

من جهته، علق موقع "جول" العالمي على هذه الأزمة قائلاً إن "ما حدث يعد قرارا مثيرا للدهشة من الزمالك".

وقال الموقع العالمي، إن "النادي الذي يرأسه مرتضى منصور لم يذهب للمباراة، ولكن رغم ذلك نزل الحكم محمد فاروق ولاعبو المقاصة إلى أرض الملعب، وانتظروا حتى مرور 20 دقيقة، قبل أن يعلن الحكم إلغاء المباراة".

وفجر فريق الزمالك، أمس، أزمة جديدة بالكرة المصرية، بعد انسحابه من مباراة الجولة الثانية والعشرين المؤجلة بالكامل، أمام مصر المقاصة، ورفض الحضور لملعب المباراة بتروسبورت بالتجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة.

وانتظر حكم المباراة محمد فاروق المدة القانونية (20 دقيقة) ولم يدخل لاعبو الزمالك لأرضية الملعب، فأعلن فور انتهاء الوقت القانوني نهاية المباراة وفوز المقاصة بالمباراة.

وكان اتحاد كرة القدم المحلي قد أرسل خطابًا للناديين، أكد فيه فوز الفريق المتواجد بالملعب بنتيجة 2 - صفر لانسحاب الطرف الآخر (الزمالك)، ويحصل على نقاط المباراة كاملة.

ويعد الأهلي حامل اللقب أكثر الفرق تتويجًا ببطولة الدوري المصري بإجمالي 38 لقبًا، يليه غريمه التقليدي الزمالك برصيد 12 لقبًا.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"