الفيفا يحرم العربي الكويتي من التعاقدات

رياضة الإثنين 17-04-2017 الساعة 03:24 م

مباراة سابقة بين القادسية والعربي
مباراة سابقة بين القادسية والعربي
الكويت - هاني محمد

خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحرمان النادي العربي من تسجيل أي لاعبين جدد سواء على المستوى المحلي أو الدولي لمدة عام وتحديدا لفترتي تسجيل مقبلتين.

وجاء القرار تماشيا مع قرار لجنة فض المنازعات بتعويض لاعب العربي السابق الغامبي إبراهيما سونا 400 ألف دولار، وهي المستحقات التي تأخر العربي في دفعها، قبل أن يتعرض لعقوبة الحرمان من إبرام تعاقدات جديدة حتى صيف 2018.

وكان الفيفا قد هدد العربي من قبل بالهبوط لدوري الدرجة الأولى لعدم التزامه بسداد المستحقات المالية لمحترفه السابق الأرجنتيني داميان، والبالغة 650 ألف يورو.

وقد تتزايد مصائب العربي في حال حصول الأردني أحمد هايل على حكم بصرف مستحقاته المتأخرة لدى النادي والبالغة 300 ألف دولار، حيث دخل اللاعب في صراع مع إدارة النادي لم ينته حتى الآن، ومن المقرر أن يفصل الفيفا في هذه القضية خلال الأسابيع المقبلة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"