الأهلي المصري يواصل انتصاراته ويترك الزمالك في أزماته

رياضة الإثنين 17-04-2017 الساعة 12:55 ص

مباراة سابقة بين الأهلي وأسوان
مباراة سابقة بين الأهلي وأسوان
القاهرة - رويترز

خطف انسحاب الزمالك أمام مصر للمقاصة الأضواء في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لكن الأهلي المتصدر لم يهتم بذلك وحقق فوزه السادس على التوالي وتفوق 2-صفر على مضيفه أسوان مساء الأحد.

ورفض الزمالك مواجهة المقاصة صاحب المركز الثاني في وقت سابق اليوم ولم يذهب للملعب.

وبغض النظر عن موقف هذه المباراة المثيرة للجدل، فإن الأهلي سجل هدفين مبكرين بواسطة ميدو جابر وسليماني كوليبالي في ضيافة أسوان ليحسم اللقاء مبكرا ويعزز تصدره للدوري.

ورفع الأهلي رصيده إلى 64 نقطة من 24 مباراة وبفارق عشر نقاط عن المقاصة الذي فاز في آخر أربع مباريات وسيضيف ثلاث نقاط إضافية إلى رصيده لو اعتبره الاتحاد المصري فائزا بلقاء الزمالك.

وفي وقت سابق فاز المقاولون العرب 2-1 على النصر للتعدين بينما تفوق الداخلية 3-صفر على الإنتاج الحربي.

ورفع المقاولون رصيده إلى 31 نقطة من 24 مباراة ليتقدم للمركز 11 بينما توقف رصيد التعدين عند 16 نقطة في المركز 17 وقبل الأخير.

وفي مباراة أخرى بدأ علاء عبد العال العائد لتدريب الداخلية إنقاذ فريقه القديم وقاده للفوز 3-صفر على الإنتاج الحربي.

ورفع الداخلية رصيده إلى 20 نقطة في المركز 15 ليتقدم بنقطتين على أسوان الموجود في المركز 18 ومنطقة الهبوط، فيما تجمد رصيد الإنتاج عند 23 نقطة في المركز 13.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"